cold foiling

Arabic translation: تطبيق/لصق الرقائق على البارد

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:cold foiling
Arabic translation:تطبيق/لصق الرقائق على البارد
Entered by: Ahmed Soliman

14:32 Sep 1, 2014
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Engineering (general)
English term or phrase: cold foiling
أهلا بكم
cold foiling
يستخدم في الطباعة
لكم خالص التحية
احمد
Ahmed Soliman
Germany
تطبيق/لصق الرقائق على البارد
Explanation:
تقنية طباعية

--------------------------------------------------
Note added at 21 mins (2014-09-01 14:53:07 GMT)
--------------------------------------------------

تقنية طباعية تعتمد على وضع اللاصق البارد على السطح المراد الطباعة عليه، بحيث يوزع اللاصق بدقة ليماثل الشكل أو الكلمات المراد طباعتها. في المرحلة التالية التالية، تطبق الرقائق الملونة على اللاصق (على البارد) وتضغط، ثم تزال الأجزاء غير الملتصقة وتبقى الرقائق الملتصقة مشكلة" الصورة أو الكتابة المطلوبة

--------------------------------------------------
Note added at 22 mins (2014-09-01 14:54:46 GMT)
--------------------------------------------------

وتستخدم الأشعة ما فوق البنفسجية للتجفيف لذلك تتم العملية على البارد
Selected response from:

Noura Tawil
Syria
Grading comment
شكرا جزيلا
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +3تطبيق/لصق الرقائق على البارد
Noura Tawil
4تغليف على البارد
Moodi


  

Answers


16 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +3
تطبيق/لصق الرقائق على البارد


Explanation:
تقنية طباعية

--------------------------------------------------
Note added at 21 mins (2014-09-01 14:53:07 GMT)
--------------------------------------------------

تقنية طباعية تعتمد على وضع اللاصق البارد على السطح المراد الطباعة عليه، بحيث يوزع اللاصق بدقة ليماثل الشكل أو الكلمات المراد طباعتها. في المرحلة التالية التالية، تطبق الرقائق الملونة على اللاصق (على البارد) وتضغط، ثم تزال الأجزاء غير الملتصقة وتبقى الرقائق الملتصقة مشكلة" الصورة أو الكتابة المطلوبة

--------------------------------------------------
Note added at 22 mins (2014-09-01 14:54:46 GMT)
--------------------------------------------------

وتستخدم الأشعة ما فوق البنفسجية للتجفيف لذلك تتم العملية على البارد

Noura Tawil
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 10
Grading comment
شكرا جزيلا

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  TargamaT team: تلبيس على البارد هذه هي التسمية لدى أصحاب المهنة، ولا شك أنك رأيت بعض الأغلفة الملبسة بطبقة رقيقة من السيولفان على الصور اللماعة
17 mins
  -> شكرا" جزيلا" أسامة، لكن حسب توضيح الزميل السائل فالتقنية طباعية وتفاصيلها لا تتضمن التلبيس بل لصق أجزاء صغيرة من الرقائق، والله أعلم :) ا

agree  Jawad Jamal
5 hrs
  -> "شكرا" جزيلا

agree  Ivonne G
1 day 1 hr
  -> شكرا" لك

22 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
تغليف على البارد


Explanation:
.

Moodi
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 90




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search