GRP vacuum

Arabic translation: التفريغ بالبلاستيك المقوي بألياف زجاجية

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:GRP vacuum
Arabic translation:التفريغ بالبلاستيك المقوي بألياف زجاجية
Entered by: Hani Hassaan

22:58 Dec 30, 2019
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Engineering (general) / Logistics
English term or phrase: GRP vacuum
- Bridge - bulkheads - wheelhouse in foam sandwich / GRP vacuum
- Wheelhouse fitted on cushioned feet
einass
Egypt
التفريغ بالبلاستيك المقوي بألياف زجاجية
Explanation:
GRP = fibreglass ; glass reinforced plastic
البلاستيك المسلح بالألياف الزجاجية (GFRP)
Selected response from:

Hani Hassaan
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5التفريغ بالبلاستيك المقوي بألياف زجاجية
Hani Hassaan
4البلاستيك المقوى بالزجاج الفراغي
Moodi
2بلاستيك مقوى بالألياف الزجاجية تحت التفريغ
HATEM EL HADARY


  

Answers


22 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
grp vacuum
التفريغ بالبلاستيك المقوي بألياف زجاجية


Explanation:
GRP = fibreglass ; glass reinforced plastic
البلاستيك المسلح بالألياف الزجاجية (GFRP)


    Reference: http://www.moonbaypedestal.com/news/plastic-classification-1...
    https://books.google.com.eg/books?id=J7dlDAAAQBAJ&pg=PA355&lpg=PA355&dq=GRP+vacuum+%D9%81%D9%8A&source=bl&ots=ZRkzHpHaln&sig=ACfU3U0S7ZWJt20
Hani Hassaan
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 150
Grading comment
Thanks

6 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
grp vacuum
البلاستيك المقوى بالزجاج الفراغي


Explanation:
اللدائن الفراغية المدعمة بألياف زجاجية
البلاستيك المقوى بالزجاج الفراغي

Moodi
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 86

7 hrs   confidence: Answerer confidence 2/5Answerer confidence 2/5
grp vacuum
بلاستيك مقوى بالألياف الزجاجية تحت التفريغ


Explanation:
بلاستيك مقوى بالألياف الزجاجية مصنع تحت التفريغ

--------------------------------------------------
Note added at 7 hrs (2019-12-31 06:57:53 GMT)
--------------------------------------------------

أولاً يمزج الراتنج مع مادة محلة (من أجل تسريع عملية التصلب) ثم يدهن القالب بهذا المزيج. توضع صفائح الألياف الزجاجية على القالب وتمد باستخدام بكرات فولاذية ويجب عندها التأكد من التصاق هذه الصفائح مع القالب وعدم وجود أي**** فراغ هوائي بين القالب وألواح الألياف الزجاجية. تضاف طبقة أخرى من الراتنج ومن ثم طبقات إضافية من الألياف الزجاجية، وتستخدم البكرات للضغط على الطبقات للتأكد من عدم وجود**** فراغات بين الطبقات ومن التصاق الطبقات مع بعضها البعض. يجب إجراء العمل بسرعة ودقة من أجل الانتهاء من إضافة كامل الطبقات قبل أن تبدأ المادة الراتنجية بالتصلب. من الممكن التحكم بزمن التصلب بحسب نسبة المادة المحلة التي تخلط مع الراتنج.

https://ar.wikipedia.org/wiki/لدائن_مدعمة_بألياف_زجاجية

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 28




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search