Audit-proof

Arabic translation: مٌتَحَقَّقٌ مِنْ تَدْقِيْقِه

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Audit-proof
Arabic translation:مٌتَحَقَّقٌ مِنْ تَدْقِيْقِه
Entered by: Shada Salameh

10:50 Sep 29, 2015
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Computers: Systems, Networks / Programming
English term or phrase: Audit-proof
Audit-proof archiving: Audit-proof and legally-compliant archiving for SAP documents, including document attributes.
Audit-proof solution: A certified, audit-proof solution
Shada Salameh
Jordan
غير القابلة للمراجعة - للتدقيق - للتعديل
Explanation:
الأرشفة غير القابلة للمراجعة أو التدقيق أو التعديل أو التغيير

audit proof has the same idea of water proof
أي المقاومة للمياه

https://www.bitfarm-archiv.com/document-management/glossary/...

--------------------------------------------------
Note added at 50 mins (2015-09-29 11:41:06 GMT)
--------------------------------------------------

أعتقد أن المصطلح واضح، وهو الفهرسة أو الأرشفة غير القابلة للمراجعة أو التعديل أو التغيير، يمكن الاطلاع على معنى المصطلح على الرابط التالي:
https://www.bitfarm-archiv.com/document-management/glossary/...

لو لاحظتي ستجدين أن كلمة أوديت ملحقة بكلمة بروف بشرطة، وهو ما يعني يعني أن الكلمة واحدة أو مدمجة مثل ووتربروف أي المقاومة للمياه أو المضادة للمياه، وفي هذه الحالة، يكون معنى المصطلح المضادة للمراجعة أي غير القابلة للمراجعة أو التعديل أو التغيير

حظ موفق.
Selected response from:

Elite Pro Tr (X)
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1غير القابلة للمراجعة - للتدقيق - للتعديل
Elite Pro Tr (X)
4دليل التدقيق
TargamaT team


  

Answers


34 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
audit-proof
غير القابلة للمراجعة - للتدقيق - للتعديل


Explanation:
الأرشفة غير القابلة للمراجعة أو التدقيق أو التعديل أو التغيير

audit proof has the same idea of water proof
أي المقاومة للمياه

https://www.bitfarm-archiv.com/document-management/glossary/...

--------------------------------------------------
Note added at 50 mins (2015-09-29 11:41:06 GMT)
--------------------------------------------------

أعتقد أن المصطلح واضح، وهو الفهرسة أو الأرشفة غير القابلة للمراجعة أو التعديل أو التغيير، يمكن الاطلاع على معنى المصطلح على الرابط التالي:
https://www.bitfarm-archiv.com/document-management/glossary/...

لو لاحظتي ستجدين أن كلمة أوديت ملحقة بكلمة بروف بشرطة، وهو ما يعني يعني أن الكلمة واحدة أو مدمجة مثل ووتربروف أي المقاومة للمياه أو المضادة للمياه، وفي هذه الحالة، يكون معنى المصطلح المضادة للمراجعة أي غير القابلة للمراجعة أو التعديل أو التغيير

حظ موفق.

Elite Pro Tr (X)
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 44
Notes to answerer
Asker: : تأمين التدقيق.لدي النص مترجم إلى الألمانية أيضًا. تم ترجمة الكلمة إلى Revisionssicherheit وتأتي ترجمتها حرفيًا بمعنى http://www.inpuncto.com/en/sap-ecm-solutions/compliance-requirements/audit-security/ أم أنه يمكن اعتبار المصطلح من زاوية أخرى؟

Asker: أشكرك


Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Linda Al-Bairmani
1 hr
  -> شكرا جزيلًا

2 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
audit-proof
دليل التدقيق


Explanation:
دليل التدقيق

--------------------------------------------------
Note added at 3 mins (2015-09-29 10:54:19 GMT)
--------------------------------------------------

http://dictionary.reverso.net/english-definition/audit proof

--------------------------------------------------
Note added at 29 mins (2015-09-29 11:20:45 GMT)
--------------------------------------------------

نعم، تجب أرشفة أدلة التدقيق عادة


--------------------------------------------------
Note added at 40 mins (2015-09-29 11:30:52 GMT)
--------------------------------------------------

تخزين أكيد
يجب عادة تخزين أرشفة أدلة التدقيق لمدة عشر سنوات

--------------------------------------------------
Note added at 40 mins (2015-09-29 11:31:39 GMT)
--------------------------------------------------

تخزين أدلة التدقيق
أو
تخزين أرشفة أدلة التدقيق

بحسب المصطلحات في النص الأصلي

--------------------------------------------------
Note added at 42 mins (2015-09-29 11:33:07 GMT)
--------------------------------------------------

بالمناسبة، مجرد قفل التدقيق فلا يمكن تعديله

--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2015-09-29 12:02:37 GMT)
--------------------------------------------------

Revisionssicherheit رأيت هذا المصطلح
هذا يعني تأمين التدقيق تمامًا لأنه عند القفل لا يمكن تعديله ويصبح مؤمّنًا

TargamaT team
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 52
Notes to answerer
Asker: Audit-proof archiving: أرشفة دليل التدقيق??

Asker: تستخدم audit-proof كصفة في بعض السياقات، مثل:audit-proof storage. هل يجوز في هذه الحالة ترجمتها: تخزين البيانات التي تم تأمين تدقيقها، أو ربما، التأكد من تدقيقها؟

Asker: أشكرك





The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search