ربط زكوي

French translation: Détermination du montant de Zakat

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
Arabic term or phrase:ربط زكوي
French translation:Détermination du montant de Zakat
Entered by: Sandrine Zérouali

15:30 Aug 15, 2016
Arabic to French translations [PRO]
Law/Patents - Law: Contract(s)
Arabic term or phrase: ربط زكوي
Bonjour,

Pourriez-vous me dire comment traduire "" dans la phrase suivante :
اخز ربط زكوي حصلت عليه الشركة السنة المنتهية في تاريخ 17/12/2015

Merci d'avance !
Sandrine
Sandrine Zérouali
Algeria
Détermination du montant de Zakat
Explanation:
يقصد بربط الضريبة تحديد المبلغ اللذي يلتزم المكلف بأدائه للخزانة العامة ، وذلك بعد تحديد و تقدير عناصر
وعاء الضريبة . و حتى يتم الربط ال بد من التحقق من توافر الواقعة المنشئة للضريبة ، أي الواقعة التي يترتب
على حدوثها دين الضريبة في ذمة المكلف . و يحدد نظام كل ضريبة الواقعة المنشئة للضريبة ) كما تم توضيحه
في الفصل األول عند تعداد أنواع الضرائب( .
Selected response from:

TargamaT team
Syria
Grading comment
Merci !
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4Détermination du montant de Zakat
TargamaT team
3Estimation/évaluation du montant de la Zakat
Hassan Abdou


  

Answers


23 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
Détermination du montant de Zakat


Explanation:
يقصد بربط الضريبة تحديد المبلغ اللذي يلتزم المكلف بأدائه للخزانة العامة ، وذلك بعد تحديد و تقدير عناصر
وعاء الضريبة . و حتى يتم الربط ال بد من التحقق من توافر الواقعة المنشئة للضريبة ، أي الواقعة التي يترتب
على حدوثها دين الضريبة في ذمة المكلف . و يحدد نظام كل ضريبة الواقعة المنشئة للضريبة ) كما تم توضيحه
في الفصل األول عند تعداد أنواع الضرائب( .

TargamaT team
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 54
Grading comment
Merci !

1 hr   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
Estimation/évaluation du montant de la Zakat


Explanation:
Zakat assessment in English

الربط الزكوي في النظام السعودي هو قيام مصلحة الزكاة والدخل بتحديد مقدار الزكاة التي تدفعها الشركات ذات رأس المال ل السعودي.
وهي إجبارية على جمبع الشركات ويعادلها ضريبة الدخل على رأس المال الاجنبي.


    Reference: http://dzit.gov.sa
Hassan Abdou
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search